Showing posts with label شعر أشعث الشعر. Show all posts
Showing posts with label شعر أشعث الشعر. Show all posts

Sunday, 28 March 2010

يكون سهلاً ... إن كان حباً

يكون سهلاً ... إن أيقظنا مثلاً .... في

لوعة استيقاظنا الملهوف أبداً... من نسميه حباً

يصير الكلام سهلاً

والوصف سهلاً

والاعتذار ما كان بداُ منه

قولاً .... أو عملاُ .... سهلاً

---------

ع. عبد الحق